وطني ليبيا
اهلاً بالزائر الكريم يشرفنا ان تكون اخد اعضاء منتدانا لدعم الشعب العربي الليبي لمواجهة الاحتلال flag flag
كما نحب ان ننوه ان هنالك اقسام بالمنتدى لا يمكن رؤيتها الا للأعضاء المسجلين فقط




تجمع الليبيون الاحرار تحت قيادة ابومنيار
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
لقد كانت القوائم السوداء احدى اسلحة الجرذان التي استعملوها في تمردهم وقد ادت عملها في المجتمع بشكل كبير فالشخص الذي وجد اسمه في تلك القوائم اصابه الرعب هو وأسرته ومنهم من اضطر للهرب على الرغم من ان القليل ممن كانوا على تلك القوائم تم القبض عليهم ولكن بمجرد ان قبض عليهم او تم استهدافهم اعطوا هذه القوائم مصداقية ومفعول كبير في خلخلة الاسر الليبية المؤيدة . وأتمنى ان يتم تكوين هذه القوائم ونشرها على الملا لتصل الى علم الجرذان والخونة انفسهم وسوف نحصد منها نتائج كبيرة ان شاء الله
نأمل من الاخوة الاعضاء التأكيد قدر المستطاع على مصداقية مصدر الاخبار حتي يكون للمنتدي المصداقية والفاعلية اكثر في رفع روح المقاومة

شاطر | 
 

 11/11/2011 اليوم العظيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسد جدة
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 105
نقاط : 2441
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 31/10/2011

مُساهمةموضوع: 11/11/2011 اليوم العظيم   الأربعاء نوفمبر 09, 2011 5:11 pm

يا أبناء الشعب الليبي العظيم ،،، 11 / 11 / 2011 الإنتفاضة الكبرى .
تكشفت المؤأمرة ، وباتت واضحة كوضوح الشمس في عنان السماء ، فلا مجال للشك ، بأن ليبيا تعرضت لمخطط إمبريالي صهيوني بإمتياز ، وان مايحدت في بلدنا اليوم لم يكن وليد اللحظة ، كما أدعى البعض بل انه مخططاً درست معالمه منذ سنوات مضضت ، ولن نخوض في لماذا ليبيا ، فأنني أخاطب عقولاً نيرة تعي جيداً لماذا ليبيا .
أيها الإخوة ،،،
أن شهدائنا لم يق...دموا أرواحهم الطاهرة الزكية من أجل معمر القذافي فحسب ، بل انهم قدموا ارواحهم فداءً للوطن ، ووحدة ترابه الطاهر والنقي ، وأن إخواننا من الطرف الثاني ، ولازنا الى الساعة نقول إخواننا ، فبعضهم وللاسف الشديد سدج وعندما نقول سدج فنحن لا نقدم الاهانة لاحد ، بل انها عائدة على عقولهم التي سيطرت عليها الميكنة الاعلامية الضخمة في العالم ، يظنون بانها ثورة شعب حقيقية ، ويعتقدون بان المجتمع الدولي الذي تعامى وتغاضى عن عمليات الابادة الجماعية التي يقترفها الكيان الصهيوني ، ضد ابناء الشعب الفلسطيني الاعزل من السلاح ، وغيرها من الامثلة كتير ، جاء لحماية المدنيين فعلاً في ليبيا ، فحصيلة القتلى الذي خلفها حلف شمال الاطلسي الارعن ، في صفوف الشعب الليبي ، اكثر بكثير من حصيلة قتلى النزاعات الداخلية ، وهذه الحقيقة المغيبة على الجميع .
أيها الاخوة الاعزاء ،،،
ندعوكم دعوةً صادقة للإصطفاف صفاً واحدً ضد الاحتلال والاستعمار القادم ، وذلك من خلال الخروج في مسيرات حاشدة ، تعبر عن أسفنا الشديدة لما ألت اليه الاوضاع في ليبيا ، وذلك يوم الجمعة 11 / 11 / 2011 ، حتى نسمع صوتنا مدوياً عالياً رافضاً لوجود ادناب حلف الناتو على ارض ليبيا ، ولضمان نجاح هذه المسيرات السلمية ، وجب علينا ان ندكركم بالنقاط التالية :-
1 . خروج المسيرات من كل المساجد عقب صلاة الجمعة من يوم 11 / 11 / 2011 والتوجه الى اكثر المعالم وضوحاً في كل مدينة ، فعلى فريضة المثال مدينة طرابلس تتوجه المسيرات لكي تلتقي في الساحة الخظراء .
2 . التنسيق فيما بين الشباب في كل حي على إيصال هذه المعلومة لأبائنا وشيوخنا وحرائرنا الشريفات وكذلك مناطقنا الاسيرة والتي قطع عنها كل وسائل الاتصال الذين لا يمكنهم متابعة هذا الحدت من خلال وسائل الاعلام الالكتروني ، نظراً لقطع عنهم الانترنت .
3 . تشكيل لجان تنسيق في كل المناطق وتجهيز اعلام خظراء مكتوب عليها ( الله اكبر ) ، ولافتات مكتوبة ومعبرة عن الحدت .
4 . على لجان التنسيق ومن يرى في نفسه أنه قادر الاتصال بنظمات المجتمع المدني الدولية والمنظمات الحقوقية ووكلات الانباء الدولية ، لإشراكهم في هذا الحدت .
5 . نتمنى من جميع أعضاء الفيس بوك توحيد الصورة الذالة والمعبرة عن هذا الحدت ، سيساهم وضع هذه الصورة في تشجيع الاخرين وبالتالي نجاح هذه المسيرة .
نتمنى من الجميع التحرك ، ووضع الخوف جانباً ، فنحن شعب أردنا الحياة بعزة وكرامة . ومن مات منا فنحسبه عند الله شهيد .
اللهم أنصرنا وقوي من عزائمنا ووحد صفوفنا وأعلوا كلمتك عالياً
الله اكبر الله اكبر الله اكبر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برنس.الصحراء
نقيب
نقيب
avatar

عدد المساهمات : 60
نقاط : 2253
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 08/11/2011
الموقع : www.princealsahra.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: 11/11/2011 اليوم العظيم   الأربعاء نوفمبر 09, 2011 11:01 pm

اللهم أنصرنا وقوي من عزائمنا ووحد صفوفنا وأعلوا كلمتك عالياً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.princealsahra.yoo7.com
 
11/11/2011 اليوم العظيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [مسميات] الاعضاء جناان 2011  
» أودى S8 2011 الجديدة كلياً
» حسام الرسام 2011 راحت امي
» حسام 2011 ورده
» حسام 2011 خضري خدك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وطني ليبيا :: اخبار المقاومة الليبية :: اخبار المقاومة في باقي مدن الجماهيرية العظمى-
انتقل الى: