وطني ليبيا
اهلاً بالزائر الكريم يشرفنا ان تكون اخد اعضاء منتدانا لدعم الشعب العربي الليبي لمواجهة الاحتلال flag flag
كما نحب ان ننوه ان هنالك اقسام بالمنتدى لا يمكن رؤيتها الا للأعضاء المسجلين فقط




تجمع الليبيون الاحرار تحت قيادة ابومنيار
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
لقد كانت القوائم السوداء احدى اسلحة الجرذان التي استعملوها في تمردهم وقد ادت عملها في المجتمع بشكل كبير فالشخص الذي وجد اسمه في تلك القوائم اصابه الرعب هو وأسرته ومنهم من اضطر للهرب على الرغم من ان القليل ممن كانوا على تلك القوائم تم القبض عليهم ولكن بمجرد ان قبض عليهم او تم استهدافهم اعطوا هذه القوائم مصداقية ومفعول كبير في خلخلة الاسر الليبية المؤيدة . وأتمنى ان يتم تكوين هذه القوائم ونشرها على الملا لتصل الى علم الجرذان والخونة انفسهم وسوف نحصد منها نتائج كبيرة ان شاء الله
نأمل من الاخوة الاعضاء التأكيد قدر المستطاع على مصداقية مصدر الاخبار حتي يكون للمنتدي المصداقية والفاعلية اكثر في رفع روح المقاومة

شاطر | 
 

 شورى الاسلام وديمقراطية الصليب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 164
نقاط : 2655
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: شورى الاسلام وديمقراطية الصليب   الثلاثاء يوليو 10, 2012 2:06 pm

بسم الله الرحمن الرحيم .
خرج علينا في الايام الماضية رويبضة العصر وخدام قطر ممن يدعون المشيخة في الاسلام باذلين كل جهدهم لأقناع الشعب الليبي والمغرر بهم بأن الاسلام لايتعارض وديمقراطية الغرب التي سقطت مع اول صاروخ اطلق على ابناء ليبيا الاحرار .
خرج علين منهم من يقارن ديمقراطية الغرب الكافر بماحدث في سقيفة بني ساعدة عقب وفاة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم .. وقد حاول بعض الشيوخ اسقاط هذه الحادثة على الانتخابات في محاولة فاشلة منهم لتسويقها على عقول البلهاء.
قالوا ان المسلمين انتخبوا ابوبكر الصديق للخلافة او للحكم ولكنهم لم يشرحوا لنا هؤلاء الشيوخ كيف انتخبوا المسلمين ابوبكر الصديق رضى الله عنه .. هنا تكمن المعضلة .
في ديمقراطية الغرب الكافر يأتي اشخاص ويعرضون انفسهم على الناس ويقولون لهم نحن نريد ان نحكمكم اختاروا فيما بيننا جاكم لكم.. ياسلام كمن يخيرك بأي طرق الموت تريد ان تموت شنقاً ام بالرصاص او بالمقصلة وهذه ايضاً ديمقراطية واختيار حر لطريقة قتلك.
نسأل شيوخ قطر وازلام الناتو هل جاء سيدنا ابوبكر الى المسلمين وقال لهم اريد ان احكمكم فبايعوني ؟ ؟؟؟؟؟
الجواب لا لأن لا ابوبكر ولا عمر عرض نفسه للخلافة على المسلمين وهذا يضرب شيوخ الناتو في مقتل لأن الاسلام لايرتضي هذه الكيفية وانما الاسلام جاء بالشورى والشورى هي النقاش والنقاش يحتاج الى كلام وحوار لأبداء الراي في حلقة او دائرة أولنقل في مؤتمرات تجمع الشعب مثلاً وبعد الحوار والتداول يخرج افراد هذا الشعب بقرار او ترشيح من يرونه هم اهلاً للأمانة لا ان يرى هو انه اهل لها وهنا تتفوق النظرية العالمية الثالثة بمرجعيتها الاسلامية على ديمقراطية الغرب وتكون هي الطريق الى شورى الاسلام بل وتحقق هذه الشورى من خلال التصعيد الشعبي الذي يؤسس على دفع الناس لمن هو اهل للأمانة والقيادة حتى ولو كان هذا المرشح غير راضي اول يرفض الترشح لتكون سلطة الشعب وقراراتهم هي الشرعية ولا يستطيع رفضها اين كان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://watany-libya.2areg.com
 
شورى الاسلام وديمقراطية الصليب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وطني ليبيا :: الترحيب بالأعضاء الجدد والمواضيع العامة :: مواضيع وحوارات عامة-
انتقل الى: