وطني ليبيا
اهلاً بالزائر الكريم يشرفنا ان تكون اخد اعضاء منتدانا لدعم الشعب العربي الليبي لمواجهة الاحتلال flag flag
كما نحب ان ننوه ان هنالك اقسام بالمنتدى لا يمكن رؤيتها الا للأعضاء المسجلين فقط




تجمع الليبيون الاحرار تحت قيادة ابومنيار
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
لقد كانت القوائم السوداء احدى اسلحة الجرذان التي استعملوها في تمردهم وقد ادت عملها في المجتمع بشكل كبير فالشخص الذي وجد اسمه في تلك القوائم اصابه الرعب هو وأسرته ومنهم من اضطر للهرب على الرغم من ان القليل ممن كانوا على تلك القوائم تم القبض عليهم ولكن بمجرد ان قبض عليهم او تم استهدافهم اعطوا هذه القوائم مصداقية ومفعول كبير في خلخلة الاسر الليبية المؤيدة . وأتمنى ان يتم تكوين هذه القوائم ونشرها على الملا لتصل الى علم الجرذان والخونة انفسهم وسوف نحصد منها نتائج كبيرة ان شاء الله
نأمل من الاخوة الاعضاء التأكيد قدر المستطاع على مصداقية مصدر الاخبار حتي يكون للمنتدي المصداقية والفاعلية اكثر في رفع روح المقاومة

شاطر | 
 

 رد الاديب المناضل ضابط حر رمضان الجبو على الخونة من أبناء فبراير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 164
نقاط : 2655
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد الاديب المناضل ضابط حر رمضان الجبو على الخونة من أبناء فبراير   الأربعاء مارس 13, 2013 5:21 pm

أدب المقاومة..

الرد على الفبراريون...

رد الاديب المناضل ضابط حر رمضان الجبو على الخونة من أبناء فبراير...

أيها الكتّاب الفبراريّون ….....

أيها الكتاب الفبراريٌون , إستخدمتم فيما ما مضى ما شئتم أن تستخدموه من عبارات التقبيح الكتابي ضد شهيد الوطن , الزعيم الشهيد معمر أبو منيار القذافي , وتكاثفتم مع وسائل الأعلام الأوروأمريكية في تشويه صورته بأدمغة الناس , وتوافقت أقلامكم معها أدمغة العابدين لكهنة شبه جزيرة العرب من أمثال الكاهن التوراتي المتخلف عن كهنتها المعاصرين , والذي نصّب نفسه مفتي لكم تيمّنًا بحبره الأعظم المدعو قرضاوي مفتي تاجر الغاز والنفط ولحوم البشر المدعو حمد بن آل ثاني . أنتم أيها الكتّاب الفبراريّون , يا من تملؤون المواقع الألكترونية , وأقمتم بما إختلستموه من أموال النساء الليبيات وفقراء المجتمع الليبي , محطات فضائية على غرار المحطات التافهة المسمّاة بالجزيرة , والعربية , والسي إن إن , والبي بي سي , وفرنسا 24 . أنتم يا أصحاب أقلام الحقد والبغض والكراهية وخيانة الوطن . عن أي ثورة تتحدّثون وتتشدقون به من تفاهات يسخر منها تلميذ السنة الأولى إبتدائية . ألم تصحوا بعد من تفاهة ما تسمّونه من صبينة وتهور فبراريكم لتدنّسوا به ثورة سبتمبر 1969 التي لم ترق لأحقادكم وحسدكم وكراهيتكم ؟ ألم تنتزع هذه الثورة الحق الكامل للمرأة الليبية ؟ ألم تبعث بكم إلى جميع أقطار الأرض لتدرسوا وتتعلموا اللغات الأجنبية وجميع العلوم ؟ ألم تؤسس لمنح الليبيين رجال ونساء مرتّبات من دخل النفط وتجعلهم تحت مضلة الضمان الأجتماعي ؟ ألم ترد لكم إعتباركم كمواطنين ليبيين في جميع المحافل الدولية وعلى كامل وجه الأرض ؟ ألم يأتي إلى زعيمها أقطاب العالم من أجل الصفقات والتعبير عن رغبتهم في حسن التعامل مع الدولة الليبية وطي صفحة الماضي المختلف عليه , وبدأ صفحة جديدة بيضاء ؟ ألم يصل نصيب الشعب الليبي وفق الفورميولا ’’إبسا 4 ’’ إلى90 % مما يستخرج من أرضه من مواد أولية ونفط وغاز ؟ أم أنكم لا تعرفون ذلك ؟ ألم يُشرع في البناء والتشييد لينعم المواطن الليبي بالمسكن والمركوب وضمان نصيبه من دخل النفط ؟ ألم يشرف الشهيد أبو بكر يونس على زراعة مئات الآلاف بل الملايين من أشجار النخيل والزيتون في صحرائنا القاحلة ؟ ألم تؤمنوا بأن السلطة الشعبية كانت حقيقة مطبّقة على أرض ليبيا وأن كل مدينة وشعبية لها ميزانيّتها تتصرّف فيها بكل حرّية وتختار من تريد لأدارة شؤونها المحلّية ؟ ألم تعرفوا بأن رصيد ليبيا من الذهب والعملة الصعبة جعلها من بين أغنى الدول في العالم من الناحية الأقتصادية والمعنويّة ؟ ألم تعلموا بأن التخطيط كان على قدم وساق لأن يصبح الدينار الليبي هو أول دينار فريد في العالم يحمل قيمته الذهبية في ثنايا ورقته النقدية ويُصرف في جميع المصارف العالمية بقيمته الحقيقية ؟ وألم وألم وألم وألم …..لو شئت أن أسرد ما يقبض على أنفاسكم ويزيد من حقدها وبغضها وضغينتها وكراهيتها لما توقفت إلى أن تنتهي المساحة على الأنترنيت . لكن هذا لا يفيد في من جنّدوا أقلامهم لتمجيد تفاهة وصبيانية فبرارية عرف سركوزي وحمد وأوباما وصاحبة جلالتكم وحمد قطر وكهنة شبه جزيرة البلاء والكوارث الجنونية المسماة بالعربية , الذين عرفوا كيف يحسنون إستغلال ثلة قليلة ويكبسوا على عقولها ويأتوا بأساطيلهم البحرية والجوية وقوّاتهم الأرضية من أجل أن يقتلوا زعيم دولتكم ومحقق أمنية من سبقه في الزعامة ويأمروكم بإخفاء جثمانه حتى لا تنكشف جريمتهم أمام الشعوب والحكومات والتاريخ الأنساني .
يا تافهي الأقلام والكتابة البائسين في أنفسكم والمتخذرة عقولكم بألاعيب الأعراب المتكهّنين والمتنبئين والمترسّلين في شبه جزيرتهم , لم أجد من بينكم كاتب واحد يقف بقلمه أمام الأجرام الأممي الذي إرتكبته صاحبة الجلالة البريطانية الملكية اليزابيث الثانية المالكة للأأسطول البحري والجوي والجيش البريطاني وعلم بريطانيا , والرئيس سركوزي السابق رئيس الجمهورية الفرنسية بأساطيله البحرية والجوية وقواته الأرضية , وباراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بأساطيله البحريّة والجويّة وقوات المارينز , وأخيرًا الأعرابي التافه تاجر الغاز والنفط ولحوم البشر الليبين والسوريين حمد بن آل ثاني . بل وقفتم ضد وطنكم وتمجدون وتهللون لجريمة أممية إقترفت ضد دولتكم بقتل زعيمها وإخفاء جثمانه , وقتل ما يزيد عن المائة ألف من أبناء وبنات القوّات المسلحة الليبية , ورجال ونساء قوات الأمن , ورجال ونساء من موظفي الدولة , وتيتيم عشرات الآلاف من أطفال ليبيا , وترميل عشرات الآلاف من أمهات الليبيين والليبيّات , وشتتوا أكثر من مليونين من العائلات الليبية في جميع أنحاء الأرض وفي الداخل , وما من أحد منكم تعرّض لهذه الكارثة بقلمه , لأنكم إمّا جبناء وتتشدقون بالحرّية المفقودة في ذواتكم , أو أنكم تخشون عدم حصولكم على تأشيرات في جوازات سفركم التي أصبحت موسومة بالخيانة العظمى لدى أسيادكم الأوروأمريكيين .
ثلة كانت تائهة في أوربا وأمريكا , وتربّت على أيادي إستخباراتها وإستسلمت لها في جماجمها , وأخرى تخوزق في جماجمها كهنة شبه جزيرة الجرب بتفاهتهم اللغوية وعنعنتهم التوراتية المتخلفة , يتمكنون من الأستلاء على ليبيا بأكملها وكأن مواطنيها كلهم أموات , ويحتلّونها بتافهين وخونة مثل مصطفى عبد الجليل والكيب وزيدان وأتباعهم , ومجموعة ضائعة من مدمني المخدّرات , وخرّيجي الأجرام ! ثلة من المعتوهين إستولت على بنغازي وحوّلت أهلها إلى غنم تركّعهم في ساحة المحكمة لسلطانها , وتعمل نفس الشيء وتحوّل كل أهالي مصراتة إلى عبيد لها ويغتصب نسائها القطريين وجميع المجرمين من كل الجنسيات الذين جنّدهم الدبيبة بمختلساته من مال الدولة , وما إختلسه الأمير بندير بن سلطان من مال الشعب السعودي ! .
أتحدى غضبكم وحقدكم وكراهيتكم في أنفسكم , يا من توهمون أنفسكم بأن تنشروا هذا المقال في صحائفكم على الأنترنيت , لماذا ؟ لأنكم أقلام ضائعة بضياع من يمسكون بها لينثروا أحقادهم وكراهيتهم وبغضهم بما ينثرونه على صفحات الأنترنيت , وما يتشدقون به في فضائيات الأموال المسروقة في هذه المرحلة , مثلما كنتم جبناء المرحلة السابقة إمّا في مرابيعكم أو كواليس المخابرات الأوروأمريكية لتنهكوا وتوهنوا مساعي الخير والنماء في مجتمعكم الذي يحتل جماجمه كهنة تواراتيي شبه جزيرة الشر المدعين بالأستحواذ على الله والقرب منه دون غيرهم من البشر . لا نريد منكم إلاّ أن تبيّنوا موقفكم من هذه الجريمة الأممية على الوطن والتي أقدمت فيها الولايات المتحدة الأمريكية , وبريطانيا , وفرنسا , وقرية قطر , على تسيير أساطيلها البحرية والجوية والقوات الأرضية خصّيصًا ومع سبق الأصرار والترصد والتنفيذ لقتل رئيس الدولة الليبية العقيد معمر أبو منيار القذافي . لو حدث هذا في إحدى دولهم وقام مجرم واحد بقتل أحد رؤساء إحداها لطالب شعبها بإعلان الحرب على ليبيا وتدميرها بالكامل . ألا تعرفون بأن قتل رئيس دولة معناه قتل دولة بكاملها ؟ . بالفعل لا تعلمون , لأنكم غارقون في حقدكم وبغضكم وكراهيتكم وجبنكم أمام شر أنفسكم .
من حسن حظكم يا أصحاب الأقلام المغموسة في الحقد والكره وفجور النفس , هو أن خصومكم هم أيضًا عبدة ترهات وتفاهات كهنة شبه جزيرة العرب التوراتيين المتخلفين عن تواراتيي العصر الحديث وما لهم من العقيدة المحمدية غير خرافات كتاب العهد القديم . أسروكم فيكم بها لترددوها من دون أن تعوا مناعيتها وتأويلاتها التي ليست لغاية غير حشركم فيها كما تحشر الأنعام للتضحية قربانًا لسلطانهم عليكم والله ورسوله منهم براء .
إن الثورة التي تعود إلى مباديء ثورة 1969 لم ولن تقوم إلى أن تنجب ليبيا من بإمكانه أن يحمل الأمانة التي كان يحملها عظيم ليبيا العقيد معمر أبو منيار القذافي , والذي تشهد له الأجيال الحاضرة والأجيال المستقبلية بكل الوفاء لما قدمه في هذه الملحمة الساطعة من تاريخ ليبيا , فطوبى لروحه في أنفس محبيه , ويا لتعاسة مبغضيه , فلعنته لاحقة بهم لا محالة .
إن الثورة الحقيقية التي يجب أن تعود إلى مسارها , هي الثورة على هدى ثورة 1969 التي أصبحت لها تجربة في التعامل مع الحداثة في علم السياسة والأجتماع والأقتصاد ومفاهيم الحريّة والديموقراطية المستقاة وطنيًا وليس في كواليس المستعمرين الذين إستغفلوا ليبيا وأهلها وأخذوهم على غرة . إن هذه الثورة هي ثورة إستدراك ما حدث في فبراير سنة 2011 من مكيدة أممية وبواعثها الداخلية والخارجية . إن هذه الثورة سفينتها مكتملة التصميم وتنتظر إعادة تدشينها بأبناء ليبيا وبناتها , ورجالها ونسائها , عسكرييها ومدنييها , ورجال ونساء أمنها وموظفيها , والسجناء من نسائها ورجالها في قبضة المجرمين والأرهابيين . هذه الثورة هي ثورة الناس وحرصهم على أمنهم وأمن وطنهم وديموقراطيتهم , إنها ثورة الأول من سبتمبر التي إن خسرت معركة ضد 42 دولة بمقاومة جزء يسير من جيشها الرائع الذي صمد لمدة ستة أشهر أمام أعتى الدول , وعصيان داخلي قامت بتحريكه عصابة لصوص وحاقدين وإستغفلت شباب لصالحها . فهي ثورة لا زالت حية في ضمائر الليبيين وما قدّموه من أرواح ليبية أيًا كانت أسباب كل روح . مع أطيب المنى .

رمضان الجبو ـ فرنسا ـ 23 يناير 2013
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://watany-libya.2areg.com
 
رد الاديب المناضل ضابط حر رمضان الجبو على الخونة من أبناء فبراير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وطني ليبيا :: الترحيب بالأعضاء الجدد والمواضيع العامة :: مواضيع وحوارات عامة-
انتقل الى: