وطني ليبيا
اهلاً بالزائر الكريم يشرفنا ان تكون اخد اعضاء منتدانا لدعم الشعب العربي الليبي لمواجهة الاحتلال flag flag
كما نحب ان ننوه ان هنالك اقسام بالمنتدى لا يمكن رؤيتها الا للأعضاء المسجلين فقط




تجمع الليبيون الاحرار تحت قيادة ابومنيار
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
لقد كانت القوائم السوداء احدى اسلحة الجرذان التي استعملوها في تمردهم وقد ادت عملها في المجتمع بشكل كبير فالشخص الذي وجد اسمه في تلك القوائم اصابه الرعب هو وأسرته ومنهم من اضطر للهرب على الرغم من ان القليل ممن كانوا على تلك القوائم تم القبض عليهم ولكن بمجرد ان قبض عليهم او تم استهدافهم اعطوا هذه القوائم مصداقية ومفعول كبير في خلخلة الاسر الليبية المؤيدة . وأتمنى ان يتم تكوين هذه القوائم ونشرها على الملا لتصل الى علم الجرذان والخونة انفسهم وسوف نحصد منها نتائج كبيرة ان شاء الله
نأمل من الاخوة الاعضاء التأكيد قدر المستطاع على مصداقية مصدر الاخبار حتي يكون للمنتدي المصداقية والفاعلية اكثر في رفع روح المقاومة

شاطر | 
 

 الزعيم العربي الليبي معمر القذافي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 164
نقاط : 2655
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: الزعيم العربي الليبي معمر القذافي   السبت مايو 24, 2014 6:44 pm

الزعيم العربي الليبي معمر القذافي هذا الرجل الذي حير الكثيرين لم نجد حتى الان مفتاحاً لشخصيته رجل صار بفعل حنكته اقدم رجل عسكري واقدم زعيم في العالم يمتلك من الذكاء ما يفوق الوصف اعدائه يعترفون بقدرته على المناورة و التفوق تخاف منه الكثير من اجهزة المخابرات وتهابه الكثير من الدول احبه الكثير من الليبيين وأُجبر على كرهه البعض الاخر  رجل قرأ التاريخ وسبح فيه واستلهم منه كيف تكون القيادة عشق الخيمة والبادية والصحراء احياً تجد في خطاباته وكأنه كشف عنه الحجاب اعتز بعروبته حتى كرهه اشباه العرب وامتلك من الرجولة حتى كرهه اشباه الرجال .
من يعرف القليل على القذافي لابد ان يعلم ان هذا الصنف من الرجال ليس من السهل ان يُقضى عليه وليس من السهل اجتثاثه من قيمه ومبادئه فمن راهن على هروبه فقد راهن على الحصان الخاسر ومن راهن على هزيمته فهو لايعلم فنون الحرب .
انا لا اريد ممن يقرأ هذا الكلام  ان يصدق ما أقول ولكن على الاقل عليه ان يفكر فيما اقول .. انا من القلة الذين لايصدقون قصة مقتل القذافي أو على الاقل كما تم تسويقها لن بهذا الشكل لأسباب بسيطة وهي ان القذافي ان استطاع عدوه الظفر به فلن يستشهد بهذا الشكل ومن يعلم ان القذافي في يوم من الايام قد ركل بقدمه عبوة متفجرة رميت عليه لم يراها احد الا هو وهو ثابت لم يتغير ولم يلاحظ من حوله ما جرى من يعلم ذلك يعلم ان هذا الرجل اخر ما يخيفه هو الموت  .
- بنغازي :
بدأ التمرد في المنطقة الشرقية وكل متابع كان يعلم ان المنطقة الشرقية كانت امام خيارين اما ان تقلب نظام الحكم في ليبيا او تنفصل بأقليمها المسمى برقة عن ليبيا وكانت كل الخطط جاهزة فإن فشلت في تمردها لا خيار امامها الا الانفصال وكانت الفترة من 17-2 -20011 الى 19-3-2011 كافية بأن تضع النقاط على الحروف بالنسبة للقذافي فبعد تقدم قوات الشعب المسلح الى بنغازي تبين ان برقة جاهزة لأستقبال قوات اجنبية على ارضها بشكل مباشر وربما اعلان الانفصال وهذا ما جعل قوات الشعب المسلح الى التراجع غرباً لقطع الطريق امام هذا المشروع واعادة ترتيب الاوراق من جديد وفق المعطيات الجديدة بعد ان اتضح ان الرجال المحسوبين على القائد قد خانوا بما لا يدعو للشك وانهم لن يتراجعوا لضبط الامور في المنطقة الشرقية لحصولهم على تطمينات من فرنسا تحديداً بتدخلها المباشر تجاه أي محاولة لقوات الشعب المسلح للسيطرة على بنغازي .. واحتياطياً تم صدور التعليمات بعدم استعمال الاسلحة طويلة المدى تجاه بنغازي في الوقت الذي كانت متاحة ويمكن استعمالها حتى بوجود غطاء الناتو ولكن الحكمة كانت تسير في اتجاه منع مشروع تقسيم ليبيا الذي كان خياراً مطروحاً امام المتمردين في المنطقة الشرقية ولم يبقى على قوات الشعب المسلح الا التمترس في البريقة لافشال أي محاولة للأنفصال وأحكام السيطرة على المناطق النفطية في الساحل وهذا ما حدث حتى سقوط طرابلس في 20-08-2011 .

- مصراته :
انتقلت عدوى التمرد الى مدينة مصراتة وقامت قوات الشعب المسلح بمحاصرة مصراتة ثم في لحظة من اللحظات تم السيطرة على مصراتة بالكامل وتطهيرها ولكن اعلان تطهيرها كان سيدفع المنطقة الشرقية الى خيار الانفصال لأن سقوط مصراتة واعادتها الى الشرعية كان يعني انتهاء التمرد في المنطقة الغربية وكانت الحكمة تقتضي الانسحاب من مصراتة بعد ترتيب بعض الاوراق فيها واعادتها الى الواجهة كمنطقة خارج الشرعية لبعث الاطمئنان لدى جماعة برقة .. وكان الجميع يتسائل ايضاً لماذا لم يقم القذافي بمسح مصراته وتدميرها وهو يملك من السلاح ما ينهي هذه المهمة وكيف لقوات الشعب المسلح ان تنسحب من مصراتة بعد السيطرة عليها وكيف وكيف كلها تسائلات .. في الوقت ذاته كانت اذاعة الجماهيرية تركز على بث خطابات القائد القديمة في مصراتة ولم يكن احد يعلم لماذا استمرت الاذاعة في بث هذه الخطابات وما المقصود منها  .

- المسيرات المليونية :
خرجت مسيرات مليونية في اغلب المدن تؤكد على الشرعية وكان القائد يخطب في هذه الجماهير وكان يحثها على الزحف ويضعها امام مسؤليتها التاريخية في الدفاع عن ليبيا وقد ادرك القائد ان هذه الجموع ربما تكون خائفة او مخترقة او متخاذلة ولايمكن الاعتماد عليها في اعادة ليبيا وصد المشروع الاستعماري الذي تقوده برقة وربما ادرك انهم سوف ينقلبون على اعقابهم بعد سيطرة المتمردين على مفاصل الدولة وهذا ما حدث اختفى الجميع ومنهم من رفع راية الجرذان واصبح منهم واشد تمرداً منهم .

- خطة اللعب مع الناتو وعملائه على الارض :
الناتو اصبح اكثر اصراراً على اكمال مهمته والعملاء يعدونه بخيرات ليبيا بالاضافة الى ان الناتو كان من المستحيل ان يخرج من اللعبة دون تحقيق نصر في حربه على دولة صغيرة مثل ليبيا والحكمة كانت تستدعي اعطاء هذا الحلف الاستعماري ما يريد وتجنب المزيد من الخسائر البشرية والمادية .. اذن ما العمل والنصر لايتحقق الا بالحصول على رأس القذافي ولا شيء الا رأس القذافي .. ادرك القائد هذه النقطة منذ دخول الناتو على الخط فهل اعد لها العدة ام انه ترك الامور الى ما تؤل اليه .
لم يكن امام القائد خلال فترة الثمان اشهر الا ان يعد الخطة التي من شأنها ان يمنح الناتو وعملاء (برقة) هذا النصر الزائف ماذا فعل ياترى في هذا الشأن ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://watany-libya.2areg.com
 
الزعيم العربي الليبي معمر القذافي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وطني ليبيا :: الترحيب بالأعضاء الجدد والمواضيع العامة :: مواضيع وحوارات عامة-
انتقل الى: