وطني ليبيا
اهلاً بالزائر الكريم يشرفنا ان تكون اخد اعضاء منتدانا لدعم الشعب العربي الليبي لمواجهة الاحتلال flag flag
كما نحب ان ننوه ان هنالك اقسام بالمنتدى لا يمكن رؤيتها الا للأعضاء المسجلين فقط




تجمع الليبيون الاحرار تحت قيادة ابومنيار
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
لقد كانت القوائم السوداء احدى اسلحة الجرذان التي استعملوها في تمردهم وقد ادت عملها في المجتمع بشكل كبير فالشخص الذي وجد اسمه في تلك القوائم اصابه الرعب هو وأسرته ومنهم من اضطر للهرب على الرغم من ان القليل ممن كانوا على تلك القوائم تم القبض عليهم ولكن بمجرد ان قبض عليهم او تم استهدافهم اعطوا هذه القوائم مصداقية ومفعول كبير في خلخلة الاسر الليبية المؤيدة . وأتمنى ان يتم تكوين هذه القوائم ونشرها على الملا لتصل الى علم الجرذان والخونة انفسهم وسوف نحصد منها نتائج كبيرة ان شاء الله
نأمل من الاخوة الاعضاء التأكيد قدر المستطاع على مصداقية مصدر الاخبار حتي يكون للمنتدي المصداقية والفاعلية اكثر في رفع روح المقاومة

شاطر | 
 

 رسالة الى كل الليبين من مجرب اقرؤا وعليكم بسرعة التكاتف والمقاومة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسد جدة
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 105
نقاط : 2473
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 31/10/2011

مُساهمةموضوع: رسالة الى كل الليبين من مجرب اقرؤا وعليكم بسرعة التكاتف والمقاومة   الأربعاء نوفمبر 02, 2011 8:05 pm

هذه رسالة لكل الليبيين الذين لم يقرروا بعد ما هو الحق الذي يجب عليهم أن يساندوه , إسمي قسطنتين سيشجكوف وأنا من دولة أوكرانيا ومن مواليد 1981 وقضيت طفولتي تحت ظل الإتحاد السوفيتي و بعدسقوط الإتحاد السوفيتي بدأت دولتي اوكرانيا تتفكك شيئا فشيئا وبدون حرب خسرنا 30% من التركيبة السكانية بينهم الاطفال الذين لم يكتب لهم الولادة بسبب سوء ظروف المعيشة أكثر من 80% منهم يعيشون تحت المستوى المطلوب خسائرنا لا تقدربثمن في الخدمة التعليمية والطبية وفي الخدمات الأخرى والتي إعتادها أسلافنا افي ظل الإتحاد السوفيتي تم خداع أباءنا أو الجيل السابق بوعود كاذبة نحو الحرية وحياة الرفاهية , ولكن الواقع أننا عشنا أسوأ معيشة مع هواجيس خوفنا من المستقبل . خلال عشر سنوات حكمنا من قبل مجموعةمن العصابات و رأس تلك العصابة أصبح من أغنى الأغنياء ويملك كل شركات في البلد مما أدى إلى تحكم فئة صغيرة بالأمور والتي تتحصل على كل شئ في حين أن الغالبية من الشعب لا يحصل على شئ من موارد الدولة. والآن سوف نعيد نظام الإشتراكية ولكن جل الصناعة تدمرت تماما لأنه بسبب تلك الطبقة المترفة لم ينعشوا الإقتصادوبالتالي لم يتعافى مطلقا فلقد إعتمدوا على إرسال الاموال للغرب فقط و أبنائهم يدرسون في الغرب و أمريكا ولا يهتمون لا بالبلاد ولا العباد

أن مواطنين البلدان الغربيه اصبحو يفهمون مطلب الرجال الأغنياء وألأترياء وبأنهم يخلقون شروط قاتلة لأغلب السكان ويجعلون الحياة أسوأ خطوة فخطوة,أي أن أمنية الرجال الأغنياء والرأسماليون أن يجعلوا كل شعوب العالم عبيد لهم هذا النظام العالمي الجديد بوجهات نظر فاشيه العالم الذي غيّر المظهور وحصل على أسم "ديمقراطية" لكن هناك بداخله نفس وجهات النظر النازية.
لذا، عندك الخيار للمحاربة وربح الحرية لبلادك، أو تستسلم إلى منظمة حلف شمال الأطلسي والقاعده وتصبحون عبيدا لهم. عندما أنت كنت في البلدان الغربية لم ترى جانب آخر من حياتها أي لم ترى الي الجانب ألأخر من هده البلدان الغربيه ، التي هناك الشعب فيها لا يملك الخيار.عشنا 20 سنة من الحياة الرأسمالية ونسعوا إلى إستعادة ألإشتراكية، و أنت عندك فرصة للدفاع عن بلادك، لا تفقد هذه الفرصة.
حارب إلى النصر.
I want to say to all Libyans, who haven't made a choice yet which side is right and whom they must support.
My name is Konstantyn Scheglikov, I am from Ukraine, i was born in 1981 and my childhood passed in the USSR. After collapse of the USSR in 1991, my Ukraine began to break down step by step. Without a war we lost 30% of the population including children which weren't born because the level of life became worse. More then 80% of people are living at minimal standards of life, we lost education, medical care and other standards which our parents used to have in the USSR. Our parents were deceived by promises of freedom and wealth, but in fact we received poorest life with fear about future. During 10 years gangster groups were ruling the country, now heads of this gangs became superrich who owe all companies in my country. Small group of super rich people is receiving everything, most of people get nothing, now we are going to return socialistic system back. But most part of industry has been destroyed because super rich men didn't recover the economy, they send money to the West only, their children are studying in Western Europe and USA and they don't care about Homeland and our people.
Now in the Western countries citizens become to understand that super rich men create deadly conditions for the most of population and make standards of life worse step by step. A wish of super rich men is to make slaves and servants from the people of all nations. This is the New World Order with its fascists views of the world which changed appearance got the name "democracy" but there are the same Nazi views inside.
So, You have a choice to fight and win freedom for Your country, or surrender to NATO and Al-Kaeda and become slaves. When you were in the Western countries You didn't see another side of Western life, where people really haven't choice. We already had 20 years of capitalistic life and going to recover socialism, You have chance to defend Your country, don't lose this chance.
Fight to the Victory.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالة الى كل الليبين من مجرب اقرؤا وعليكم بسرعة التكاتف والمقاومة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وطني ليبيا :: الترحيب بالأعضاء الجدد والمواضيع العامة :: مواضيع وحوارات عامة-
انتقل الى: